Thursday, May 27, 2010

النظرة الناطقة ..قصة قصيرة جديدة

قبل القراءة:
مبروك للاهلى الفوز على الارانب البيضا وياريت بعد كده مايبقوش يملو الدنيا صراخ وعنجهيه فارغة على الفاضي ويتأكدو ان الاهلى هو الكبير وهيضل طول عمره الكبير وهيفضل نادي الانتصارات والبطولات ..مرة تانية مبروك يا اهلنا ومنتظرينك تفرحنا بالكأس بعد الدورى
***********
النظرة الناطقة*

لم استطع ان اتمالك نفسي من الأنغراق فى الضحك وأنا اصافحها رغم نظرات الدهشة الصارخة على وجه ذلك الذي اصبح زوجها. كُنت أريد أخبره في هذه اللحظة عن تفاصيل ذلك المنبهر به المُسمى جسدها, والذي طالما صرخ من فرط اللذة وأنا ازرع بين جنبيه راياتى .. كنت أريد أن افشي له بأسراره ، وبكيفية فك شفرته، واعطيه خريطة طريق تضاريسه واحذره من تلك الحسنه الكبيره المختبئه فى ممر بين النهدين ، وأدله على أنها تصل لمنتهى لذتها لو أنه داعب .....
ولكننى صمت عندما رأيت فى عينيها تلك النظره الناطقة التى ترجو مني السكوت
.
________
*: كنت قد اشتركت بهذه القصة في مسابقة ساقية الصاوي للقصة القصيرة جدا ولكنها لم يحالفها الحظ في الفوز فأردت ان انشرها هنا لتأخذ حظها من القراءة.
___________
بعد القرأة
عزاء واجب للكابتن شوبير في وفاة المغفور له والده ..رحم الله الفقيد وادخله فسيح الجنه وألهم كل الاسرة الصبر والسلوان

4 comments:

أحــوال الهـوي said...

اولا
انا قلبي ابيض
ثانيا احب اسلوبك و لكنني اليوم لن اعلق

فانا اختلف معك في المضمون

تحياتي

mostafa rayan said...

أ-عصام
اختلف مهما تختلف انا بردو هفضل احبك
تحياتى لك يا شاعري وصديقى الجميل

P A S H A said...

:D

يا رب تكون بخير

تحياتي

:))

سلام

mostafa rayan said...

باشا
الحمد لله يا جميل انا في احسن حال
طمنى عليك انت اخبارك ايه ؟