Saturday, April 11, 2009

تحية إلى مواليد برج الحمل

قبل القرأة

ان شاء الله في القنرة القريبة القادمةانتظرو اخبار سارة

اهداء

هذا البوست اهداء خاص جدا لكل مواليد برج العظماء والمشاهير برج الحمل

بالطبع انا لا أؤمن بالابراج ولا بالحظ ولكن فقط وكما يقال (فور فن)

وايضا لاعرف رأيكم

صفات برج الحمل *
الحمل قيادي يحب المغامرة، صاحب نفس طويل ولكنه غير متسامح و غيور و هو شخص بشوش للغاية و حازم مصلحته الذاتية هي فوق كل شيء تتصف شخصياته عادة بالجراءة والجسارة و من صفاته الغيره وحب الجدال. الحمل صريح و ليس لديه شيء يخفيه شديد التأثر كطفل ولديه تصميم و عزم في تحديد هدفه أسير للنظافة و الإخلاص و الثقة بالذات و هو شديد الكبرياء و الاعتزاز بنفسه.الحمل رائد في الفكر والفعل, متفتح للأفكار الجديدة وعاشق للحريّة. وهو ذكي، لكنهّ متهوّر أحيانًا ويُفرط في التفاؤل..

الرجل الحمل

يندفع فى مشاعره ثم يندم
الحمل برج الحب من أول نظرة ويمكن لمولوده أن يتزوج فى وقت مبكر وبسرعة ولكنه يكتشف أن الإنسان الذى اختاره ليس هو الإنسان المناسب الذى رسمه فى خياله وذلك نتيجة لتسرعه.. لذلك عليه أن يفكر جيداً قبل الإقدام على الزواج حتى لا يندم..
وهو يندفع فى مشاعره فيشعر بنيران الحب واندفاعه الجنسى القوى يسيطر عليه ولكن عليه ألا يجعل من هذا الاندفاع الأساس الذى يبنى عليه زواجه..
ولكنه بجانب ذلك فإنه لا يستطيع أن يتخلى عن جديته، لذلك على المرأة التى يختارها أن تتقبل حاجته إلى الحرية والاستقلالية دون أن تحاول فرض القيود أو المحاولات لاقتحام هذه الاستقلالية..
ولابد أن تعطيه الوقت الكافى ليقرر أمراً ما فإنه إن قرره بنفسه يلتزم به ويمكن الاعتماد على مثاليته وإخلاصه وصدقه، وهو يبنى مع شريكة حياته بيتاً زوجياً وحياة سعيدة وهادئة والزواج بالنسبة لهؤلاء هو الطريق إلى النضوج.
والرجل الحمل يريد امرأة ذكية ومدخرة تفاجئه بمبالغ ادخرتها فى أوقات الحاجة الماسة فهو رجل مسرف ويعمل بالمثل القائل: "اصرف ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب" ولكنه أيضاً يكره إهمال زوجته له فى سبيل أولادها.
وإنه لا مانع لديه من عمل زوجته خارج المنزل شرط أن تحتفظ بأنوثتها وتبعيتها له، فاستقلاله الشخصى مقدس ولا يحق لها من وجهة نظره مناقشته، فهو السيد والكلمة الأولى والأخيرة له وهو يحتاج إلى امرأة فطنة تستطيع التدخل فى شئونه وتوجهه بأسلوب لبق وغير مباشر يشعره أنه لا يزال السيد المطاع وهى السيدة التابعة له والمطيعة لأوامره فيسود العلاقة سعادة ورضاء وهو عندما يرى تلك المبادرة من المرأة سيكون سيد المتيمين بحبها جاعلاً منها أسعد نساء العالم

الحمل والمال
المشاريع الخاصة مجال إبداعهم
أصحاب برج الحمل يصنعون حظهم السعيد بأيديهم وخبراتهم وحماسهم للحياة، وحبهم لاقتحام المخاطر والتغلب عليها، ومن هنا يحصل مواليد الحمل على الأعمال المستقلة والتى تعطيهم أفضل الفرص لتكوين الثروات..
وهناك فرص أخرى من الممكن أن ينجحوا فيها إذا توفرت لهم العوامل المساندة..
وهم يحسنون استثمار المشاريع الخاصة، وينجحون فى مجالات التجارة والإعلانات والسياحة والسفر والأنشطة الإعلامية

الحمل والصداقة
الصداقة لمن يستحقها
لا يحق للإنسان أن يطلب الصداقة من أحد إن لم تكن لديه مشاعر الصداقة الحقيقية، يشعر البعض بالتذمر من تخلى أصدقائهم عنهم ولا يدركون إن كانوا هم البادئون بالتصرفات الأنانية، والصداقة فعل متبادل، ومن المنطقى أن يحاط الإنسان الأناني بأشخاص أنانيين مثله، والإنسان يحصد ما زرع..
مولود
هذا
البرج صديق مخلص عزيز النفس كريم، خصوصاً إذا لقى تجاوباً مع الآخرين ويمكن الاعتماد عليه فى أوقات الشدة..
وهو لا يتعامل مع الأصدقاء كلهم بحب ولكنه يفضل البعض على البعض الآخر ومولود هذا البرج يحترم الصداقة، ولها مكانتها فى حياته بشكل عميق، وهو يحب الاجتماع فى بيته مع أصدقائه..
وهو لا يغير الأصدقاء لأنه إنسان مخلص للصداقة. وهو ينتقى الأصدقاء المخلصين الدائمين، ويكون اختياره من خلال غريزته وحدسه نابعاً من إيمانه الشخصى، ولذلك يكون حكمه صادقاً وصحيحاً وهو يعتز بأصدقائه ويفخر به

الحمل والعمل
قيادى ناجح

المبادرة الشخصية هى سر نجاحه فى الحياة العملية، وسرعته فى اتخاذ القرارات تجعله مؤهلاً لتنفيذ المشاريع الكبيرة وقيادة الآخرين لما يتمتع به من صفات كالحماس وقوة الشخصية..
كما أن مواليد الحمل متحمسون للغاية، ولا يصابون بالإحباط إذا واجهتهم العقبات والمشكلات، ويعرفون ما يريدون من الدنيا ويحددون أهدافهم فى الحياة، ويعملون على تحقيق ما يريدون، وعادة يشعر الآخرون بالانبهار بذلك الأسلوب فى الحياة، كما أن لديهم القدرة على التخيل والإبداع والنشاط المستمر ولذلك ينجحون فى القيادة ويساهمون فى إنجاح من يعملون معهم.
والحمل إنسان مثابر لا يتوقف عن العمل إلا إذا انتهى منه وله مكانة رائعة عند رؤسائه..
وهو لا يهدأ له بال إلا إذا وصل إلى ما يريد. وحماسه الزائد واندفاعه وميوله الخاصة كلها عوامل تشكل شخصية تفيض بالطاقة. ويقدم على إنهاء المشاريع سريعاً وهى عادة مشاريع ضخمة تلائم طموحاته الكبيرة وميوله.
وهو يبرع فى الأعمال التى تتطلب القوة. وعدم كتمانه للأعمال يؤثر فى عمله لأن الأعداء والمنافسين يتربصون به لذلك عليه الكتمان للوصول لأهدافه
وهو ينجح فى الأعمال التجارية لأنه لبق فى أسلوب تعامله وهذه اللباقة تؤثر فى أسلوبه فى التعامل وتفتح له أبواباً للنجاح الدائم

مشاهير الحمل
لبرج الحمل مشاهير كثيرون منهم السياسيون والفنانون التشكيليون والعلماء وغيرهم الكثير..
من العرب نزار قباني وعلى الحجار

تشارلي تشابلن- مارلون براندو- بات ديفز - مارلين منرو
توماس جفرسون- أدولف هتلر
رافائيل - ليونارد دافنشى

______________

* المصدر : موقع جود نيوز فور مي

20 comments:

mostafa rayan said...

بعد قرأة البوست
يمكنكم ان تلاحظو
ان مشاهير هذا البرج شديدو الموهبة وشديدو البريق ةالشهرة ولكنهم جميعهم عانو من الوحدة والاكتئاب
فهل لدى احد منكم تفسير لهذا الامر ؟

صفــــــاء said...

هتلر يا مصطفى ؟
هتلر ؟
ومين يا برنس مش بيشكو من الوحدة والأكتئاب
دة حتى تسليه بدل الفراغ
وسيبك من حكايه الابراج دى وندخل بقى على الابراج الصينى بالمرة
كل سنه وانت طيب يا درش
.

مصطفي ريان said...

صفاء
ازيك يا جميلة
نزار قباني وعلى الحجار ومارلين منرو
كلهم عانو من الوحدة والاكتئاب
تحياتي ليكي يا قمر الصعيد كله

mohamed ghalia said...

مع إنى زيك مش مقتنع بالأبراج
بس أعرف انى مواليده كلهم من العظماء أكيد عشان انا منهم ههههههههه
مرحبا بك ياصديقى اصحاب برج واحد بس اوع البرج ينضرب هههههه
بس أنا أقر وأعترف أنى لا أعانى من أى حالة إكتاب أو وحدة والله على ما أقول شهيد عشان كده معنديش تفسير
كل سنة وانت طيب يا أخويا الغالى

mohamed ghalia said...

على ما أتذكر انى نيوتن او اينشتين برده من مواليد البرج ده

2wzeyad said...

مع انى مليش فى الابراج ومش مؤمنه بيها تماما ولا ناويه ااومن بيها بس ساعات كده تسمع كلام عن ابراج لعظماء وابراج لناس طيبين وناس والعياذو بالله شريره ........سبنا من الكلام ده ونقدر نقول ان حضرتك عظيم بس مش بالبرج ولكن بكتاباتك وكلامك اللى قيمته اكبر حتى من برج القاهره
انا اول مرة اكتب لحضرتك بس لعلها بدايه معرفة خير واستفاده

MǿиY El-Shreef said...

طب والعقرب :D

لالا انا عارفه مميزات برجي اساسا

مع اني بردوا مش بؤمن بالحاجات دي

انت يعني مثلا عايز تقولنا انك هتبقى مشهور زي الحجار ومونرو ولا ايه :p

وحشتنا بوستاتك

مصطفي ريان said...

محمد غالية
اهلا بصديقي البرجي الغالي
ربنا يبعد عنك كل شر يا اخي
تحياتي ومودتي ليك


- 2wzeyad
وانا بردو مش مؤمن بيها زي ماوضحت
وان شاء الله تكون معرفة خير
لك كل التحية والود

- موني شريف
وليه ماتقوليش اني ان شاء الله ممكن اكون اشهر
ادعيلي انتي بس
تحياتي ليكي دايما

شمس النهار said...

دراسه جميله عن برج الحمل اغلبها صح جدا من خلال معرفتي بكثير من برج الحمل
كل سنه وانت طيب يادرش

mostafa rayan said...

شمس النهار
ازيك يا صديقتي العزيزة
وانتي طيبة ويارب تكوني بخير دايما

الدرعمي said...

كل سنة و أنت طيب يا حبيبي

مصطفي ريان said...

الدرعمي
وانت طيب وبصحةوخير يا جميل

smilyrose said...

الاخ العزيز مصطفى

دراسة جميلة ومستفيضة

عن هذا البرج ورغم عدم معرفتى

كثيرا عن عالم الابراج

الا اننى استفدت كثيرا من معلوماتك

القيمة والتى اوضحت الكثير من صفات

المنتمين له

دمت بكل الود

smilyrose

وردشان

روح الحب الصادق

د. ياسر عمر عبد الفتاح said...

أنا متفق معاك فى أول كلمتين
إني مش بقتنع بالأبراج والكلام ده
وكمان ده فيها حرج شرعي الى حد كبير

إيناس حليم said...

بصراحة انا واخدة موقف من برج الحمل لاسباب خاصة
:)
الصفات اللي قلتها دي صح 95% تقريبا
عموما بغض النظر عن برج الحمل
كل سنة وانت طيب يا مصطفى وعقبال ميليون سنة :)

حاجات جوايا said...

كل سنة وانت طيب اخى الفاضل
عيد ميلاد سعيد
عقبال 100 سنة بالصحة والهنا

اما عن سبب اكتئاب اصحاب البرج المشاهير .. فربما لان عملهم لم يقابل بالشكل الذى يتوقعوه وينتظروه مما يشكل احباط و ضغط نفسى كبير عليهم

خالص ودى
سالى

ايوشة said...

بحب اقرا فى صفات الابراج بس مش بؤمن بيها اوى
برج الحمل اكيد من غير كلام مواليده ناس تستحق التقدير ههههههه كفاية ان الست الوالدة مواليد برج الحمل منقدرش نقول غير كده تقطع رقبتى

مصطفي ريان said...

سمايل روز
ربنا يخليكي واهلابيكي دايما

د.ياسر
اهلا بيك يااخي الفاضل
بس انت اكيدعارف اني مش قاصدادخل نفسي في اي حرج شرعي
ربنا يعافينا ويعفو عنا جميعا
تحياتي ليك دايما يا اخي


- إيناس حليم
كويس انك اكدت المعلومات
بس طبعا الموقف دةاكيد لا ينطبق عليا
احنا اخوات من زمان قوي يا ايناس
تحياتي ليك دايما وارجوانك تغيري موقفك دة منهم

- حاجات جوايا
وانت طيبة
يمكن يكون رأيك صح خاصة انهم اتهاجمو واضربو تحت الحزام كتير قوي
تحياتي ليك


-ايوشة
طبعا طبعا مواليد برج الحمل يستحقو كل الاحترام والتقدير كفاية ان انا ووالدتك مهم
ههههههه
كل سنةوهي طيبة وبخير
تحياتي ليكي دايما

بنت مصريه said...

ازيك يا مصطفى
انا اسفه انى ما بطلش عليك كتير والله لا انت ولا غيرك دا حتى بشوف مدونتى بالصدفه ههههههههههه
بوستك حلو قوى فور فن
ياريت اللى جاى بقى يبقى عن السرطان
عشان انا سرطان اهى فرصه الواحد يعرف رأى الناس فيه ايه
ههههههههه
سلاموز

مصطفي ريان said...

بنت مصرية
الحمد لله
انتي كنت غايبة فين من زمان
حمدلله على سلامتك وماتبقيش تغيبي عننا تاني